شیمبالونگوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالقدرة على الحماية

وقت الافراج:2022-10-10 09:30:03 مستخدم آخر:717HP127443542 مرات مشاهدة الصفحة:536

نصائح أساسية:شیمبالونگو,استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , الصين من القرن العشرين منذ جيل من الحد

استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , الصين من القرن العشرين منذ جيل من الحد من سمك الجدار ,شیمبالونگوالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, وخفض التكاليف , حل " ; ارتفاع نسبة الجدار القطر مع دقة عالية " ; أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قد تم تطبيقها وتطويرها بسرعة . نوع واحد من الأنابيب يجب أن تكون محلية الصنع إذا كان يمكن تطبيقها بالكامل . في الوقت الحاضر لدينا بالفعل بعض القدرة على إنتاج وتطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب والتجهيزات .

حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , crc عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

شیمبالونگوو middot ; سفينة أو شاحنة بضائع صندوق &Middot ; معيار معدات تجهيز الأغذية ASTM / ASME . . . a uns s / seuronorm . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . xcrnimon afnor . . . . . . . . . . . . . . z crni azdin . . . . . . . . . . . . . . و رقم مقاومة التآكل موحدة بسبب محتوى الكروم ( في المائة ) , ولكن أقل من الكروم والروديوم المعادن . مشرق النيكل عالية الاستقرار الكيميائية في الهواء وصلابة أعلى من النحاس والزنك والقصدير والكادميوم والذهب والفضة , وحسن الاستقرار القلوي . مشرق النيكل يمكن أن تكون مباشرة مطلي على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ باستخدام منير دون تلميع لتحسين صلابة , ومقاومة التآكل , والتسطيح من السطح . بعد استخدام مشرق النيكل السائل لبعض الوقت

سلسلة &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب .

مرة أخرى باستخدام لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ؛ فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان و توصيل لوحة الجمع بين الحماية ؛ تدفق محفور الأسلاك لحام تيج .


شیمبالونگوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالقدرة على الحماية



خطوات عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات هي كما يلي : وفقا لمختلف أنواع الصلب , عملية الاهتزاز من وعاء التبلور هو المتطابقة مع حماية الخبث , وبالتالي فإن معدل العائد من الصلب المنصهر يمكن تحسينها بنسبة ٪ , وتوفير الطاقة , دورة الإنتاج يمكن اختصارها .

با السطح , سطح B ( أبيض ) , هل ( الرسم ) , K السطح , مثل نوعية السطح , الأنابيب والتجهيزات في المقبس , ولكن ليونة حام الفقراء .

محتوى الموليبدينوم في الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ , وذلك بسبب محتوى الموليبدينوم في الفولاذ المقاوم للصدأ , والأداء العام من الفولاذ المقاوم للصدأ هو أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ , في ظل ظروف درجة حرارة عالية , عندما يكون تركيز أقل من ٪ وأكثر من ٪ , والفولاذ المقاوم للصدأ لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات ,شیمبالونگوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, والفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا مقاومة جيدة للتآكل كلوريد , لذلك عادة ما تستخدم في البيئة البحرية .

بالنسبة لرجال الأعمال , وبطبيعة الحال , هو أقل قدر ممكن من النفقات في ظل الظروف الممكنة , على نحو أفضل , مثل الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , ونحن يمكن أن نرى في كثير من الأحيان أن هناك أكياس التعبئة والتغليف الفيلم أعلاه ,شیمبالونگو2 بوصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, على الرغم من أن في الواقع ليست ثقيلة , ولكن إذا كان شراء كمية كبيرة وسوف يكون هناك بعض النفقات الاقتصادية , ولكن من الواضح أن الكثير من الناس لا يحبون الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على هذا الشيء , ولكن يجب أن نقبل أن شين كورال الحياكة الصغيرة التالية أن أقول لكم لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحتاج إلى استخدام أكياس التعبئة والتغليف .


شیمبالونگوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالقدرة على الحماية



لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة , مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .

مناقصة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

JIS هيكل الميكانيكية الصلب الصف : ق + محتوى الكربون + رمز الرسالة ( المسيخ ) , حيث محتوى الكربون في القيمة المتوسطة والوقت , , رسالة ج : الكربون ك : كربنة الصلب , مثل الكربون الصلب المستعبدين SC محتوى الكربون هو .-. ٪ . الصين واليابان السيليكون الصلب ورقة الصف .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , التي بدأت في إنتاج واستخدام في أواخر التسعينات , هي عائلة جديدة في مجال الأنابيب في الوقت الحاضر , وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في بناء خط أنابيب إمدادات المياه ومياه الشرب مباشرة .

شیمبالونگوالطلب على أنابيب المياه في المباني المحلية واعدة في الفترة من إلى , وفقا ل " مشروع البناء " و " الخطة الخمسية التاسعة " و " الهدف الطويل الأجل لعام " , فإن الطلب على أنابيب المياه الساخنة والباردة في المناطق السكنية من إلى , كم . بعض الناس يعتقدون أن تطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , من أجل تحسين مستوى المباني الحديثة في المناطق الحضرية , أهمية كبيرة .

استخدام الرموز الدولية والمحلية العناصر الكيميائية الرموز للتعبير عن التركيب الكيميائي , واستخدام الحروف للتعبير عن المحتوى : على سبيل المثال , الصين , روسيا , مع عدد ثابت من الأرقام تمثل سلسلة الصلب أو الأرقام . على سبيل المثال : الولايات المتحدة , اليابان , , , ؛ الأرقام التسلسلية تتكون من الحروف الأبجدية اللاتينية و النظام , فقط لأغراض محددة .

الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ( محل gbt- ) .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر شیمبالونگوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالقدرة على الحماية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات شیمبالونگوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالقدرة على الحماية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى شیمبالونگوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالقدرة على الحماية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة شیمبالونگوأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالقدرة على الحماية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

شیمبالونگونوصيالإخبارية
شیمبالونگوأحدث الأخبار